هل لكم إيجاد “أثر روسي” لنا في احتجاجات فرنسا

هل لكم إيجاد “أثر روسي” لنا في احتجاجات فرنسا

0

قالت رئيسة تحرير وكالة الأنباء الدولية “روسيا سيغودنيا” وقناة “آر تي”، مارغريتا سيمونيان، إن نشر قناة “بي بي سي” للأخبار المزيفة حول “الأثر الروسي” في الاحتجاجات في فرنسا يوحي بأن وسائل الإعلام تعمل على كتيب مدرّس.

هل من أثر روسي في الاحتجاجات الفرنسية

وذكرت سيمونيان في حديثها لقناة “روسيا 24”: “كتبت إحدى مراسلات قناة “بي بي سي” “ابحثوا لي عن أثر روسي. الإدارة تطلب”. هل تفهمون ذلك؟ إدارة عملها تطلب منها أن تجد أثرا روسيا. أي أن المعلومة تنتشر — هناك قصة خبرية ما، ونحن نقوم بتغطيتها والكشف عنها، وهناك إدارة ما — تُملي (عليهم) ما يجب وكيف يجب أن يكون”.

وأعربت سيمونيان عن أسفها حول إجبار موظفي هيئة الإذاعة البريطانية “بي بي سي”، الحاملين للجنسية الروسية، على “إيجاد أثر روسي” (في احتجاجات فرنسا).

“وأضافت قائلة: “لا أفهم كيف يمكن لذلك أن يحصل على الإطلاق، سواء من وجهة نظر أخلاقية أو قانونية. لماذا يحدث هذا لنا على الإطلاق؟”

وأشارت إلى أنه إذا حدث مثل هذا في الولايات المتحدة الأمريكية، “فهذا لن يكون مجرد فضيحة مدوية في  السماء، ولكن ستتبعه العواقب القانونية الأكثر خطورة على الجميع”.

ونهت حديثها: “لكننا نحن أناس طيبون”.



تعليق واحد

  1. خوف وارتجاف الغرب مع امريكا من قوة تنامي روسيا العسكرية الجبارة بقيادة بوتن ويبحثون شتى الذرائع الوهمية والصاقها على روسيا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*