مصدر”ابو جهاد الهاشمي” مديراُ لمكتب عادل عبد المهدي

كشفت مصدر مطلع الخميس(14/3/2019), ان رئيس الوزراء عادل عبد المهدي بصدد تكليف القيادي بالمجلس الاعلى (ابو جهاد محمد الهاشمي) مديرا لمكتبه.

وقال المصدر ان الهاشمي والذي يرتبط بعلاقة وثيقة بعبد المهدي سيكون مديرا لمكتب عبد المهدي بعد الانتهاء من التصويت على استكمال الكابينة الوزارية الايام المقبلة.

واضاف المصدر الذي قضل عدم الكشف عن اسمه” ان التيار الصدري يريد هذا المنصب ورشح حميد الغزي رئيس مجلس ذي قار له ,بعد تمسك تحالف القانون برئاسة نوري المالكي بالامانة العامة لمجلس الوزراء واستمرار العلاق فيها” .

ويعد الهاشمي احد العرابين في تشكيل الحكومة الحالية ومن الشخصيات التي رشحت عبد المهدي ودعمته للوصول لرئاسة الحكومة الحالية .

وكان مصدر في تحالف الفتح؛ قد كشف في وقت سابق ان القيادي في المجلس الاعلى محمد الهاشمي المعروف بـ(ابو جهاد) يعمل جاهداً من اجل الحصول على منصب رفيع في الحكومة المقبلة.

وقال القيادي في التحالف ان محمد الهاشمي يطمع بمنصب مدير مكتب رئيس الوزراء او الامين العام لمجلس الوزراء” منذ ترشيح عبد المهدي للمنصب.

وكانت النائبة السابقة عاطف نعمة اكدت ,ان عبد المهدي بات يوزع المناصب لارضاء المسؤولين كما حصل مع تكليف هادي العامري لادارة ملف اعمار البصرة.



3 تعليقات

  1. المهمش

    اذا تم هذا الأمر فقد لبسنا ال،،،،،، انا افضل ان تكون مثل خليفه بدلا هذا الأمر، على الأقل وحسب الأخبار انه اعتزلت العهر ويمكن أعلنت التنبه بزواجهم من الطباخ السويدي الشهير” ستر عليها “

  2. المهمش

    من قلة الخير،،شدوا على ال،،،، سروج

  3. المهمش

    ان حدث هذا، فسوف يحاول رفع قانون إلى مجلس النواب للمصادقة عليه و يتضمن غلق محلات صياغة الذهب،، وإذا تم رفضه وعدم المصادقة عليه، فسوف يحاول رفع قانون آخر وفحواه منع دخول المتزوجات إلى محلات الذهب للحفاظ عليهن من سوء السمعه

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*