ملكة جمال العراق السابقة تهاجم مطرب فرقة بينك فلويد الامريكية دفاعا عن اسرائيل

52

هاجمت ملكة جمال العراق السابقة سارة عيدان، مطرب فرقة بينك فلويد الامريكية المعروفة روجر واترز، على خلفية مواقفه الرافضة لسياسة اسرائيل.
واوضحت صحيفة جيروسليم بوست الاسرائيلية، في تقرير لها نشر اليوم الاثنين ، ان عيدان المقيمة في الولايات المتحدة الان، انتقدت عبر تويتر موقف واترز الرافض لاقامة مسابقات حفل ايروفيشن المعروف في اسرائيل، عاداً اياه خضوعا من دول اوروبا للجرائم التي ترتكبها اسرائيل وخروقاتها المستمرة لحقوق الانسان.

وكان واترز قد اعلن عن حملة مع مطربين وفنانين اخرين، لمقاطعة حفل الايروفيشن الذي سيقام في اسرائيل، مطالبا بتغييره، حيث وجه رسالة الى المطربة مادونا التي كانت ستفتح الاحتفالية، مطالبا اياها، بالاعتذار عن المشاركة، ومقاطعة الحفل.
يشار الى ان حفل الايروفيشن، هو مسابقة اغاني تقيمها دول اتحاد البث الاوروبي منذ عام 2000، حيث اتخذ قرار باقامة نهائيات المسابقة مطلع الاسبوع القادم في اسرائيل، الامر الذي اثار ضجة كبيرة بين بعض بلدان الاتحاد، وصلت الى توقيع مذكرة اعتراض من الفنانيين السويديين، قدمت الى اللجنة المنظمة.
يجدر الاشارة الى ان عيدان كانت قد اثارت ضجة في العراق سابقا، بعد قيامها بنشر صورة لها مع ملكة جمال اسرائيل على مواقع التواصل الاجتماعي، خلال مسابقة دولية.



اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*