ائتلاف النصر يهاجم رحيم الدراجي ,وينعته بالكاذب ومحتال.. اسلوبه سوقي!

97

شن ائتلاف النصر، بزعامة حيدر العبادي، اليوم الأحد، هجوما على رئيس تجمع كفى السياسي رحيم الدراجي، فيما وصفه بالكاذب والمحتال.
وقال القيادي في الائتلاف علي السنيد، في بيان صحفي، ان “كلام وحديث رحيم الدراجي، بشأن اتهامه للعبادي بتقسم الوزارات على اساس المغانم والسرقات، كذب وغير صحيح، فهو كذاب ومحتال ويتكلم كلام يدل على سوقيته فهو سوقي، على حد قوله”.

وبين السنيد ان “ما ذكره ليس منهج العبادي ولا منطقه بل هو منهج هذا المتحدث الذي جاء باسم الجلبي وانقلب عليه ولم يصدق عنه فكيف يصدق عن العبادي هذا الشخص اراد ان يدخل في الانتخابات في ائتلاف النصر ورفضه النصر لفساده”.

وبين ان “الدراجي يتحدث قبل تشكيل الحكومة في العام ٢٠١٤ والعبادي لم يستلم بعد ولم يجلس في جلسات الكتل لاختيار الوزراء بل كانت الكتل تناقش والعبادي استلم مرشحين واختار منهم حسب المواصفات و نقاط الكتل في ذلك الوقت”.

وأضاف القيادي في ائتلاف النصر اننا “نتحدى رحيم الدراجي ان يصدقه احد الحاضرين في الجلسات التي يزعم، كما لم تكن هناك اي جلسة لاختيار رئيس الوزراء كما ذكر المتحدث”، مؤكدا ان “محمد مهدي البياتي الذي يشهّده وهو جالس جنبه في البرنامج التلفزيوني لم نشاهده في اي من لقاءات الكتل حول تشكيل الحكومة”.



اترك تعليقاً