الصجري: سأفجر قنبلة تجعل السيستاني يغلق البرلمان

17

لم تمضِ سوى ساعات على انتخاب النائب علي الصجري رئيساً لهيئة النزاهة في البرلمان، حتى استعاد ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي تصريحاً “نارياً” للأخير، تحدث فيه عن “قنبلة” إعلامية سيفجرها، وستغلق أبواب البرلمان.

وظهر الصجري الشهر الماضي في لقاء متلفز إنه “… سكون لنا حساب مع المجلس الأعلى لمكافحة الفساد، اذا استمر بهذه الطريقة، فضلاً عن أن هذا الدور رقابي، وأنا لدي للفاسدين الذين عملوا على لجنة النزاهة قنبلة إعلامية سأفجرها، بعد انتخاب رئيس لجنة النزاهة”.

وأضاف الصجري، ” لن أقولها الآن (القنبلة) وسأجعل المرجعية تغلق أبواب البرلمان، المرجعية المقدسة ليس لنا غيرها، فهي مرجعيتنا ومرجعية كل العراقيين”.

وتساءل ناشطون عن فحوى هذا التهديد، وطبيعة الملفات التي يملكها النائب الصجري، والتي يروم عرضها على المرجعية الدينية، وسبب لجوئه إلى مراجع الدين، بالرغم من وجود الهيئات المختصة في مكافحة الفساد والتي بدورها ستحيل المتورطين إلى القضاء.



4 تعليقات

  1. هيثم

    الهيئات المختصة في مكافحة الفساد عنوان على بناية وموظفون بامتيازات عالية، وسلطات فارغة، وعمل صفر.

  2. فقير

    اذا كان فعلا عراقي وشريف ويحب العراق وشعبة المظلوم ويعرف سوف يقف بين يدي الله لماذا يسكت اليس من الاولئ ان ياخذ حق المظلوم من الظالم لماذا يخشئ الناس ولا يخشئ الله اقسم بالله لو كنت مكانة سوف اصرخ ك صرخة الحسين علية السلام امام ظلم معاوية واموت كريم ولا اموت ذليل متخاذل

  3. كلكم سفله وشله من اللصوص والقتله انكم مرتزقه انتم ومايسمى بمراجع ايات الله الشيطانيه التي سرقت ودمرت العراق تحت شعار الاسلام واهل البيت العظام؟

  4. jamal

    أستاذ بشار انت السافل لأنك غبي ومتعرف شنوا يصير وما دور المرجعية …اسحب كلامك فهو مردود عليك.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

*